زوار مدونتي الكرام..
* تمّ إغلاق المدونة، وإيقاف إمكانية التعليق على التدوينات..

** كذلك أحببت التنويه إلى إمكانية التحكم في المقطع الصوتي وإيقافه إن أحببتم عن طريق الآيقونة في آخر الصفحة..
وفقيرة أبقى لدعائكم

الجمعة، 27 يناير 2012

نضوب حتى إشعار آخر..


نسألكم الدعاء..وبراءة الذمة

هناك 8 تعليقات:

  1. أيمن الظفيري28 يناير 2012 في 7:48 ص

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    خذوا الوقت الذي تجدونه كافيا من الراحة و استعادةالنشاط؛ ثم عودوا فستجدونا في الانتظار إن شاء الله.
    وفقكم الله لكل خير و سداد بمحمد و آله الأطياب.


    شكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليك السلام من ربك السلام أيها الكريم..
      عدنا..ونأمل ألا يكون عودنا مخيبا للآمال
      شاكرة دعائكم، ثق أن أنتظارك دوما محل إمتنان وتقدير
      وشكر الله لك بما هو أهله..
      خالص الدعاء، ونسألكم الدعاء

      حذف
  2. السلام ..
    بالإنتظار لا تطولين !

    ردحذف
    الردود
    1. وعليك السلام أيها الأعماق الكريم..
      ها أنا ذا أحاول أن أقوم بعملية إنعاش مخافة أن أفقد الحياة..
      وكذلك أنا في الإنتظار..
      شكرا ..وخالص دعاء، وفقرٌ لدعائك قديم

      حذف
  3. أهلا بك ..

    منذ عودتي من السفر وان أريد أن أعقـب في أوراق مبعثـرة ( تأملات) لكن لا رغبـة لي في الكتـابة !
    بل أجد صعوبة أيضا في مجرد الدخول إليها ...


    لذا تفاجئت من " النضوب " هنا ...
    بالنسبة لي أود أن أحارب ولا أتوقف عن الكتابة ...
    لأني أظن انه كلما توقفت كلما ازدادت صعوبة العودة مجددا ..


    وبيني وبينك ايتها العزيزة أي نضوب ؟!
    أنت من دون شيء لا تكتبين كثيرا ...

    فإذا قلتِ نضوب فهذا يعني ان الأمر سيطـول كثيرا !


    على كلا .. متى ما عدتِ ستجديننا باستقبالك :)




    :: مــلكْ ::

    ردحذف
    الردود
    1. وعليك السلام ياملائكية الروح..
      يبدو أنه الجدب يا غاليتي..يحرق في نفسي مساحات التعبير؟!
      بالمناسبة أني أرى نفسي أثرر كثيرا، فلقد كتبت حتى الآن ستين تدوينة!!!
      أتمنى أن تجدي في عودتي ما يستحق..
      تواجدكم هنا هو نسائم الحياة..
      وأن مررت بي..ستجدينني في شوق للقاء..
      شكرا غاليتي..
      ودعائك الطهر..ياطهر

      حذف
  4. أم الحـــــــــــسن1 فبراير 2012 في 11:42 ص

    بسم الله ....
    السلام عليكم ورحمة الله
    نسال الله لكم التوفيق وراحة البال وطمأنينة القلب بحق العترة

    وسنبقى نرتقب عودتكم

    ردحذف
    الردود
    1. أم الحسن..شقيقة الروح التي تستوطن القلب رغم التقصير ورغم البعاد..
      تواجدك هنا يعني لي الكثير، ودعائك مطر رحمات برّد عني هجير الظمأ..
      وأنا أترقب إشراقتك الحبيبة يا أختاه دوما..
      ضاعف الله لك الجزاء، ورادف عليك النعماء، وحفظك من كل بلاء، وأزال عنك كل حزن وغمّاء بحق محمد وآله الأتقياء..
      دعائك..فكم أفتقر جدا لألطافه التي تستنقذني

      حذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.